منازل الكلاب المعزولة توفر للكلاب الحماية القصوى

الأنياب هي حيوانات غامضة ولكن هذا لا يعني أنها مستبعدة من الشبك من البرد الفاحشة أو يلهث من شدة الفاحشة. هناك أنواع محددة لا يمكن أن تستمر من خلال درجة الحرارة عند درجات منخفضة للغاية. قد تقع أطرها الكبيرة خلال البرد الفاحشة التي قد تجعلها تمر من انخفاض حرارة الجسم. شدة خطيرة يمكن أن تؤذي أيضا الأنياب. مثل الناس ، يمكنهم تجربة الآثار السيئة لسكتة دماغية شديدة وقد يعضون الغبار من شدة الفاحشة. بافتراض أن حيوانك الأليف يحتاج إلى البقاء بالخارج ، فأنت تريد منزلا محميا للكلاب لجعل حيوانك الأليف محميا من برد الوقت البارد من العام ، وشدة أواخر الربيع ، والمكونات المؤذية الأخرى.

 

سيضمن منزل الكلاب المحمي أن كلبك سعيد أثناء زيارته بالخارج. يستخدم الغطاء المخطط بشكل غير مألوف مواد من الدرجة الأولى منتقاة سقاية طيور  لخصائص الحماية الماهرة. يمكن لمنزل الكلاب مع الحماية أن يصد جزءا من الشدة خلال الأيام الساطعة والحارة. خلال الأشهر الباردة والباردة ، تبقى الدواخل دافئة ومقبولة. في حين أن شراء منزل الكلاب ، لا تحتاج إلى الموافقة على أي شيء باهظة ولكن كنت ترغب في التأكد من اختيار واحد الذي يعطي التأمين النهائي والعزاء لزميله أشعث الخاص بك.

 

تصل المنازل المحمية للأنياب في مجموعة واسعة من الأساليب والأحجام. كما أنها مصنوعة باستخدام مواد مختلفة ولكن بعض المواد متفوقة على الآخرين. يقرر بعض الأفراد المنازل المنتجة باستخدام البلاستيك لأن هذه الملاذات خفيفة الوزن ومتواضعة وتصد الحشرات. في حين أن هذه الوحدات يمكن أن تساعد في حماية الأنياب من الأمطار الغزيرة والثلوج والرياح ، إلا أنها لم تنجح في الحفاظ على الكثافة التي تشع من جسم الكلاب. هذه الأنواع من المنازل الحيوانات الأليفة لا يمكن أن تعطي الأمن الكافي من شدة الفاحشة من الشمس. هناك حتى المنازل البلاستيكية التي يمكن أن تسبب الأنياب ليشعر أكثر الأزيز بدلا من تقشعر لها الأبدان مستوى الحرارة الداخلية قبالة.

 

فيما يتعلق بالحصول على منزل محمي يمكن أن يستخدمه كلابك لفترة طويلة ، فقد تم إثبات منزل كلاب محمي يتم إنتاجه باستخدام الخشب لإعطاء أي أمان مثالي للكلاب. المنازل الخشبية المحمية للأنياب من قبل وحساب كبير أكثر من ذلك أنها تبدو أفضل وعلى وجه الخصوص ، فإنها القدرة على تغليف مميزة. الخشب المستخدمة في بناء هذه المنازل وتبقي المفضل لديك مقبولة داخل ويجعل درجة الحرارة المحيطة مثالية للكلاب الخاصة بك لتقدير.

 

عادة ما توفر الأغطية الخشبية التي تعمل مع خشب الأرز أفضل أمان للأنياب. يحتوي خشب الأرز على خصائص أفضل تمكنه من فخ الحرارة وصدها في أي نقطة ضرورية. تحتوي معظم منازل خشب الأرز للأنياب على بطانات مقبض حراري استثنائية لجعلها أكثر إنتاجية بشكل ملحوظ في جعل الأنياب مقبولة. المواد الإبداعية الحرارية توظيف يصد الحرارة أواخر الربيع الذي يضرب منزل الكلاب لمنع ارتفاع درجة الحرارة داخل. انها مناسبة أيضا لالتقاط كثافة للحفاظ على الكلاب الخاصة بك دافئة خلال أشهر هش.

 

المنازل المحمية تحتاج الأنياب حقا لأن هذه المنازل تعمل في ضوء المساعدة الحكومية النهائية للأنياب. عندما لا يكون منزل كلبك محميا كما هو متوقع ، يمكنك أن ترى كلبك يلهث بلسانه واقفا عندما يشعر بالحرارة الشديدة ، أو يلتوي عندما يشعر بالبرد حقا. الأنياب عاجزة ضد المكونات الخارجية لأنها لا تصان تماما من فرائها. إعطاء الكلاب المحمية بيوت الكلاب سيجعلها مقبولة وفضفاضة ومبهجة.

 

ستيفن بارنهارت هو شريك في ملكية ستة مواقع تجارية على الإنترنت. حماسنا يحمل من الدرجة الأولى قبل فحص العناصر إلى عتبة داركم. وبالتالي فإنه سيتم تحسين حياتك ، وجود رفيق أو العزيزة واحد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

WC Captcha 57 − 49 =